#LibertéSaadLAMJARRAD

1,516 posts

أعتقد أن سعد حصل على البراءة النهاءية لاننا نلاحظ هذه الايام نشره لمجموعة من الصور بعدما كان محاميه يمنعه من هذا نظرا للقضية التي مازالت في يد القضاء . إن كان إعتقادي صحيحا وفي محله فإننا نشكره الله على هذا يقول المثل "من حفر حفرة وقع فيها" وا فهم الفاهم #peace @saadlamjarred1 #saadlamjarred #murexdor2017_saadlamjarred #murexdor2017_saadlamjarred #BAMA2017DiamondEdition_SaadLamjarred #bamafanschoiceaward2017_saadlamjarred #dafbama2017_saadlamjarred @saadlamjarred1 #saadlamjarred1 #saadlamjarred ☝✌ #we_are_saadlamjarred #je_suis_saadlamjarred #freedom_for_saadlamjarred #LibertépourSaadLAMJARRAD #FreedomforSaadLAMJARRAD #LibertéSaadLAMJARRAD #FreedomSaadLAMJARRAD @saadlamjarred1 #saadlamjarred #DafBama2017 #DafBama2017_saadlam ­jarred #Bama2017Magazine #Bama2017PlatinumEdi ­tion #Bama2017PlatinumEdi ­tion_Saadlamjrred #BigAppleMusicAwards ­BestSocialMediaStar2­017_saadlamjarred #afrimma2017 #afrimma2017_Saadlam ­jarred #fanss
Loading...
#ngol_mali #fnaire أغنية راءعة ابداع لا مثيل له تبارك الله عليكم أخوتي #الفناير ديما هازين الدرابو ورافعين راية البلاد فالسما عالية هكذا يكونو المغاربة ابداع فالحقيقة اول ما سمعت الاغنية تشديت لها كلمات لحن فيديو كليب ابدااااع حاجة جديدة مختلفة هدشي كيعجبني فكرتوني ف #سعد_المجرد الفنان العالمي المبدع والمختلف شكرا بزاف أخوتي مشاركتكم معنا الصورة الحديثة لسعد هكدا يكونو المغاربة خوت فالشدة ماشي بحال شي ناس ..... ولا عزاء للحساد والحاقدين والشمايت وما أكثرهم ٱطمءنو #سعد_المجرد سيعود قريييييبا إنشاء الله @fnaire_official @saadlamjarred1 #saadlamjarred #murexdor2017_saadlamjarred #murexdor2017_saadlamjarred #BAMA2017DiamondEdition_SaadLamjarred #bamafanschoiceaward2017_saadlamjarred #dafbama2017_saadlamjarred @saadlamjarred1 #saadlamjarred1 #saadlamjarred ☝✌ #we_are_saadlamjarred #je_suis_saadlamjarred #freedom_for_saadlamjarred #LibertépourSaadLAMJARRAD #FreedomforSaadLAMJARRAD #LibertéSaadLAMJARRAD #FreedomSaadLAMJARRAD @saadlamjarred1 #saadlamjarred #DafBama2017 #DafBama2017_saadlam ­jarred #Bama2017Magazine #Bama2017PlatinumEdi ­tion #Bama2017PlatinumEdi ­tion_Saadlamjrred #BigAppleMusicAwards ­BestSocialMediaStar2­017_saadlamjarred #afrimma2017 #afrimma2017_Saadlam ­jarred #fanss
next page →